انطلاق المؤتمر التأسيسي لفرع نينوي


في هذا الصباح البهي الثامن من ايلول وفي الساعة العاشرة ومن من قاعة نقابة المهندسين في مدينة الموصل الصامدة ينطلق المؤتمر التاسيسي لفرع نينوى . لانتخاب رئيس ونائب رئيس الفرع و اعضاء الهيئة الادارية ..
المؤتمر يحضره شخصيات رسمية واكاديمية واجتماعية من ابناء الموصل الحدباء وام الربيعين .للتعبير عن فرحة محافظة نينوى التاريخية عاصمة الاشورية .. وكنز الثقافة والحضارات والمزارات في وادي الرافدين.وقلعة العروبة الشامخة . ان المؤتمر يشهد اليوم القاء كلمة معالي الامين العام ا. دكتور سعد الشيخ التي تعبر عن صرخة وعي جديدة تصدح في سماء الموصل الخالدة ..
ان فرع نينوى باشراف رجالها الشجعان دكتور حسين سالم ولجنته التحضيرية ومعهم اكثر من 100 عضو يشارك اهالي مدينة الموصل في تاسيس فرع نينوى .. هذا الصرح العلمي الذي عمل منذ تاسيس الاتحاد الدولي للاكاديميين العرب .. بهمة عالية في تثبيت ركائزه وتجاوز الصعاب الكبيرة .. واثبتوا انهم رجال برره في عملهم واخلاصهم ووفائهم للعراق وللامة العربية المجيدة في دورها وتراثها وامجادها عبر الازمان.
تحية لاعضاء فرع نينوى في مؤتمرهم التليد وتحية لاعضاء وعضوات اتحادنا المبارك وهو يسير بخطى حثيثة في بناء العقيدة العربية العلمية و المعرفية .وتحقيق امال وطموحات الاكاديميين… 

فديو قصير عن المؤتمر التأسيسي لفرع نينوى

الاخبارنشاطات الفروع الخارجية

Comments are disabled.